عنوان القسم

بلغ عن سوء معاملة

رايمارين للالكترونيات البحرية

Raymarine - الرسوم البيانية البحرية والإلكترونيات البحرية

ريمارين - الالكترونيات البحرية و الرسوم البيانية البحرية

رايمارين هي شركة تصنيع ومورد رئيسي للمعدات الإلكترونية للاستخدام البحري. تستهدف الشركة كلاً من السفن البحرية الترفيهية (الإبحار ، الإبحار ، قوارب الصيد) والأسواق التجارية الخفيفة بمنتجاتها البحرية ، مثل:

الالكترونيات البحرية

تم تصميم منتجات Raymarine لتقديم أفضل ما في معلومات الملاحة المرئية ومع تراث من التكنولوجيا البحرية يمتد لأكثر من 80 عامًا ، وتشتهر اليوم بسهولة الاستخدام والتصميم القوي والموثوقية. تقدم Raymarine ضمانًا رائدًا في الصناعة وشبكة خدمة عالمية. سواء كان ذلك لصيد الأسماك أو الإبحار أو الإبحار ، يمكنك الانطلاق بثقة Raymarine على متن المركب.

مجموعة منتجات Raymarine (الإلكترونيات البحرية)

 

شاشات متعددة الوظائف (MFD)

راسمات الخرائط GPS

سلسلة العنصر

الطيارون الآليون / معدات التوجيه الذاتي

رادار بحري

سونار مكتشف الأسماك

الأدوات البحرية

الكاميرات الحرارية

اتصالات الراديو ذات التردد العالي جدا

الفضائيات

الكاميرات البحرية

تطبيقات الموبايل

حلول برمجيات بحرية متنوعة

 

رايمارين - الإلكترونيات البحرية

رايمارين - الإلكترونيات البحرية

 

الخرائط البحرية Raymarine - LightHouse الرسوم البيانية:

الجيل القادم من الخرائط الملاحية الإلكترونية. تقدم مخططات Raymarine LightHouse Charts عرضًا مرئيًا فائقًا ، جنبًا إلى جنب مع التفاصيل الغنية والتنقل الدقيق من المصادر الهيدروغرافية الرسمية في جميع أنحاء العالم. تقدم مخططات LightHouse مجموعة متنوعة من أنماط المخططات للاختيار من بينها ، وتتوافق مع منصات ألوان قابلة للتغيير في أي وقت من اليوم. لمزيد من التفاصيل ، يؤدي الاشتراك في LightHouse Premium إلى فتح نقاط الاهتمام الغنية بالبيانات (POI) والتراكبات الهوائية عالية الدقة للأقمار الصناعية من Mapbox وتحديثات المخطط المنتظمة.

مخططات Raymarine البحرية - مخططات LightHouse

مخططات Raymarine البحرية - مخططات LightHouse

 

العلامة التجارية Raymarine موجودة في السوق منذ أكثر من 80 عامًا. خلال هذا الوقت ، تضمنت مجموعة منتجاتهم معدات معلومات الملاحة المرئية. في الوقت الحالي ، يعد Raymarine أحد رواد العالم في هذا المجال. تعمل منتجاتهم مع مستشعرات الأداء التي تعمل جنبًا إلى جنب مع أنظمة التشغيل الذكية. تمتلك Raymarine شبكة خدمات عالمية تعمل في أكثر من 80 دولة في جميع أنحاء العالم.

رايمارين بدأ كقسم من الشركة الأمريكية ريثيون، شركة مصنعة لأنظمة الدفاع ، عندما أطلقت أول مسبار صدى في عام 1923. في عام 1958 ، تمكنت Raytheon من زيادة عرض منتجاتها وحصتها في السوق من خلال الاستحواذ على ابلكو (اقراء المزيد على "رايمارين للالكترونيات البحرية"في ويكيبيديا)

فيديو

موقع

معلومات التواصل

تبوك
كارترايت درايف ، تيتشفيلد كومون ، تيتشفيلد ، فارهام ، هامبشاير ، جنوب شرق إنجلترا ، إنجلترا ، PO15 5RJ ، المملكة المتحدة
الهاتف 2
بريد الالكتروني
موقع إلكتروني
الرمز البريدي / الرمز البريدي
PO15 5RJ (المملكة المتحدة)

معلومات المؤلف

الرسوم البيانية البحرية

عضو منذ شهرين
عرض الصفحة الشخصية

نموذج مالك قوائم جهات الاتصال

Raymarine - الرسوم البيانية البحرية والإلكترونيات البحرية 0 الاستعراضات

اكتب مراجعتك

لا توجد توصيات بعد.

اكتب مراجعتك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


arالعربية

Section Title

Report Abuse

Raymarine Marine Electronics

Raymarine – Marine Charts and Marine Electronics

Raymarine - Marine Electronics & Marine Charts

Raymarine is a manufacturer and major supplier of electronic equipment for marine use. The company targets both recreational sea vessels (cruising, sailing, fishing boats) and light commercial markets with their maritime products, such as:

Marine Electronics

Raymarine products are engineered to deliver the very best in visual navigation information and with a legacy of marine technology spanning over 80 years, renowned today for ease-of-use, rugged design, and reliability. Raymarine offers an industry-leading warranty and worldwide service network. Whether for fishing, sailing, or cruising you can get underway with the confidence of Raymarine on board.

The Raymarine Product Range (Marine Electronics)

 

MultiFunction Displays (MFD)

GPS Chartplotters

Element Series

Autopilots / Self-steering gear

Marine Radar

Fishfinders Sonar

Marine Instruments

Thermal Cameras

VHF Radio Communications

Satellite TV

Marine Cameras

Mobile Apps

Various Marine Software solutions

 

Raymarine - Marine Electronics

Raymarine - Marine Electronics

 

Raymarine Nautical Charts - LightHouse Charts:

The next generation of electronic nautical charts. Raymarine LightHouse Charts offer a superior visual presentation, combined with rich detail and accurate navigation from official hydrographic sources across the globe. LightHouse Charts offer a variety of chart styles to choose, matched with color pallets changeable for any time of day. For even more detail, subscribing to LightHouse Premium unlocks data-rich points of interest (POI), high-resolution satellite aerial overlays from Mapbox, and regular chart updates.

Raymarine Nautical Charts - LightHouse Charts

Raymarine Nautical Charts - LightHouse Charts

 

The Raymarine brand has been on the market for over 80 years. Within this time, their product range has included visual navigation information equipment. At the moment, Raymarine is one of the global leaders in this niche. Their products work with performance sensors that operate along with intelligence operating systems. Raymarine has a global service network that operates in over 80 countries all over the world.

Raymarine began as a division of the American company Raytheon, a manufacturer of defense systems, when it launched its first echo depth sounder in 1923. In 1958 Raytheon was able to increase its product offering and market share through the takeover of Apelco (read more at "Raymarine Marine Electronics" at Wikipedia)

Video

Location

Contact Information

Address
Cartwright Drive, Titchfield Common, Titchfield, Fareham, Hampshire, South East England, England, PO15 5RJ, United Kingdom
Zip/Post Code
PO15 5RJ (UK)

Author Info

Marine Charts

Member since 10 months ago
View Profile

Contact Listings Owner Form

Raymarine – Marine Charts and Marine Electronics 0 reviews

Write Your Review

There are no reviews yet.

Write Your Review

Your email address will not be published. Required fields are marked *


en_USEnglish